الفضلات على الانترنت

أساسيات الفضلات

للالفقس تقريبا لا توجد معدات مطلوبة. لذلك ، فهي تحظى بشعبية باعتبارها لعبة عارضة تسمى “شارع الفضلات” أو ببساطة “النرد” واللاعبين يمكنهم المراهنة ضد بعضهم البعض.

عندما تلعب في الكازينو ، وتسمى في بعض الأحيان جدول الفضلات ، هناك بنك يمكنك اللعب ضده. هذا هو الشكل الذي يمكن رؤيته أيضًا في الكازينوهات على الإنترنت.

يقف اللاعبون على طاولة بيضاوية مع تاجر. زينت الطاولة بشبكة معقدة يمكن أن تخيف الكثير من الفضلات سبيلر الجديد. يعرض الجدول ببساطة الخيارات المختلفة للرهانات الحالية. يمكن أن تكون معلومات الدفع هنا أيضًا. يراهن اللاعبون على نتيجة جولة ، ثم يقوم مطلق النار برمي النرد (هذا لاعب يتحمل المسؤولية في كل جولة). في لعبة الفضلات على الإنترنت ، اللاعب هو مطلق النار في كل مرة.

يبدأ مطلق النار مع دور الخروج ، والذي ينتهي اللعبة من وقت لآخر. يتم حساب الرهانات على أساس أول “تمريرة” أو “لا يتم تمرير” الرهان أو يتم تعيين نقطة مما يؤدي إلى المزيد من المنعطفات. تستند الجولات التالية على النتيجة التي تم تسجيلها عند الخروج ومحاولة زيادة نفس المبلغ قبل لعب 7.

كيف تلعب الفضلات كخبير

التزم بهذين المبدأين البسيطين ، وستلعبان في أي وقت مثل القمار المحترف:

الرهان خط النجاح

المفتاح لتشغيل اللعبة هو خط النجاح. تبدأ اللعبة به وهناك سبب قليل للقيام بأي شيء آخر ما عدا حدس معين. يمتلك رهان Pass Line هامشًا منخفضًا بنسبة 1.41٪ فقط ، مما يجعله واحداً من أدنى المستويات على الطاولة.

استخدم رهان الاحتمالات

اللاعبون لديهم الفرصة للمراهنة على الصعاب. هذا الرهان الهام للغاية هو أمر حاسم للتغلب على الكراهية ويمكن أن يتطابق مع رهان الرهان السابق أو لا يمر أو تعدده ، وذلك وفقًا لقواعد الكازينو. الآن ، يضاعف اللاعب بشكل أساسي عدد النقاط التي يتم إعادة إصدارها بينما يتم دفع كل من رهان خط المرور ورهان المخاطر. هذا الرهان يجلب حواف المنزل من 0٪ ، وهو نادر الحدوث.

لا تكن مهذبا

الرهانات على الخط إن الفشل في جدول الرهان يعتبر أحيانًا فظًا ولا يفوز بأصدقاء اللاعب لأنهم يعتمدون على النتائج لتجنب الدفع. بالنسبة للبراعة عبر الإنترنت ، يمكن جعل هذا الرهان مجانيًا ويجب عليك استخدامه لصالحك.

فوز الفضلات – أفضل النصائح لدينا استراتيجية الفضلات
“.الفضلات الفضلاتلديه القليل من المهارات باستثناء” الرهانات الذكية “

“الرهان على الخط يفتح الطريق إلى الرهانات الأخرى.”

“يريد مطلق النار استعادة عدد النقاط قبل بدء 7.”